أعلن الجهاز الفني لمنتخب الأردن للناشئين، قائمة اللاعبين، التي تشارك في بطولة صربيا الودية التي تقام خلال الفترة من 9 وحتى 14 مايو/آيار الجاري.
وضمت القائمة التي أعلن عنها المدير الفني، عبد الله القططي، 23 لاعبا، وهم: أسامة الكواملة، يامن المحمود، عبد الرحمن الشلة، رزق بني هاني، محمد هشام، مجد الزايد، محمد بشار، محمد الحياري، عادل المصري، خليل أبو طير، عثمان البشابشة، محمد جمال، ثائر الديرباني، عامر جاموس، عبادة الرزي، مهند سمرين، أحمد الزغول، راشد الحناحنة، شريف البابلي، أحمد العقرباوي، أمين الشناينة، قيس الخصاونة وزيد الأصفر.
ويضم الجهاز الفني والإداري للمنتخب، بالاضافة للقططي، مدير المنتخب خالد نمر، والمدرب بدران الشقران، ومدرب الحراس كامل جعارة.
وقال القططي، في تصريحات خاصة لموقع الكووره ، أن القائمة ضمت العديد من الاسماء الجديدة، بعد مرحلة الإحلال والتجديد.
وأضاف "نتمنى أن تتحقق الفائدة الفنية المرجوة من هذه البطولة، كمحطة مهمة في الإعداد، ومحاولة إعادة الانسجام بين اللاعبين، في المباريات، في ظل تأخر انتهاء دوري الفئات العمرية".
وأوضح الإداري خالد نمر، أن المنتخب سيواصل تدريباته على ملاعب البولو، بمدينة الحسين للشباب، على أن يغادر الوفد، 8 آيار/مايو الحالي.
0 التعليقات: